منظمة توثق أكثر من 100 حادثة قمع للمسيحيين في الصين خلال عام - مقالات
أحدث المقالات

منظمة توثق أكثر من 100 حادثة قمع للمسيحيين في الصين خلال عام

منظمة توثق أكثر من 100 حادثة قمع للمسيحيين في الصين خلال عام

لينغا:

 

قالت منظمة مراقبة الاضطهاد ومقرها الولايات المتحدة إنها وثقت أكثر من 100 حادثة اضطهاد للمسيحيين في الصين بين يوليو 2020 ويونيو 2021 حيث يسعى النظام الشيوعي في البلاد إلى تحويل الجماعات الدينية المستقلة بالقوة إلى آلات للحزب الشيوعي الصيني.

يقول تقرير نشرته International Christian Concern، إن هناك اتجاهًا مهمًا خلال العام الماضي يتمثل في زيادة مداهمات الكنائس.  ويشير إلى أنه "لم يتم إغلاق الكنائس أو هدمها فحسب، بل تم اعتقال القساوسة وحاضري الكنيسة في كثير من الأحيان".

حدث أحد الأمثلة على هذه الحملة القمعية في وقت سابق من هذا الشهر عندما قام أكثر من 30 مسؤولاً من الحزب الشيوعي الصيني، بما في ذلك ضباط SWAT وضباط الشرطة ومسؤولو مكتب الشؤون الدينية ومسؤولو المدارس المحلية بمداهمة مدرسة Maizi Christian Music High School في مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ.

كما تتبعت المحكمة الجنائية الدولية 23 حادثة هدمت فيها السلطات الهياكل والرموز الدينية خلال الفترة المشمولة بالتقرير. يقول التقرير: "لقد هدم الحزب الشيوعي الصيني ودمر وأزال العديد من الكنائس في الصين، خاصة تلك التي رفضت الخضوع لسيطرته".

تضيف هيئة مراقبة الاضطهاد في التقرير أنها سجلت 14 حالة "للتصيين"، وهي حملة حكومية لاستيعاب الجماعات الدينية بالقوة في الثقافة الصينية التي يحددها الحزب الشيوعي الصيني.

Related

Share

Post a Comment

الفئة
علامات البحث