بلا هوادة: الصين توسع حملتها ضد المسيحيين - مقالات
أحدث المقالات

بلا هوادة: الصين توسع حملتها ضد المسيحيين

بلا هوادة: الصين توسع حملتها ضد المسيحيين

لينغا :

 

بينما تتحرك الصين الشيوعية بقوة لنشر نفوذها في جميع أنحاء منطقة المحيط الهادئ وحول العالم، تقوم الحكومة بتوسيع حملتها ضد المتدينين في الداخل.

في محاولة لضمان امتثال جميع مواطنيها لمراسيم ومعتقدات الدولة، يستهدف الحزب الشيوعي الصيني المسيحيين بالاضطهاد والمسلمين العرقيين للإبادة الجماعية.

في 1 فبراير 2021، اقتحمت شرطة مكتب الأمن العام الصيني (PSB) ممتلكات كنيسة معتمدة من الحكومة في مدينة ونتشو الصينية. مهمتهم؟ إسقاط صليب من سطح مبنى الكنيسة للمرة الثانية. لقد أزالوا الصليب قبل سبع سنوات، لكن أعضاء الكنيسة استبدلوه.

بوب فو هو مؤسس ومدير China Aid، وهي مجموعة مقرها ميدلاند بولاية تكساس تساعد المسيحيين المضطهدين في الصين قال: "في تلك المدينة وحدها، وثقنا أكثر من 1600 كنيسة حيث تم حرق صلبانها وتدميرها وتدميرها. كما تم اعتقال وسجن العديد من القساوسة الذين تعرفهم".

يقول مسيحيو الصين إن هذا يعد أسوأ اضطهاد يتعرضون له منذ الرئيس ماو تسي تونغ.

وأوضح فو: إنها حرب ضد الإيمان. اعتقد انها حرب ضد العقيدة المستقلة.

ولم يعد يقتصر على مناطق معينة من الصين.

يقول تود نيتلتون، مضيف إذاعة VOM، إن هذه الموجة الهائلة من الاضطهاد المسيحي منتشرة على نطاق واسع وتأتي من الحكومة الوطنية.

وأوضح أن "ما نقوله في عام 2021 هو أنه يوجد في كل مكان في الصين اضطهاد شديد للمسيحيين. وهناك جهود مكثفة للسيطرة على الكنيسة، ولإخضاع الكنيسة لسيطرة الحزب الشيوعي".

وقال نيتلتون إن حملة القمع تؤثر على كل مسيحي في الصين - بروتستانت وكاثوليك وكنائس مسجلة لدى الحكومة وكنائس منزلية غير مسجلة.

 

Related

Share

Post a Comment

الفئة
علامات البحث