مطالبات للحكومة الهندية بالتحرك: المسيحيون يعانون من هجمات متزايدة - مقالات
أحدث المقالات

مطالبات للحكومة الهندية بالتحرك: المسيحيون يعانون من هجمات متزايدة

مطالبات للحكومة الهندية بالتحرك: المسيحيون يعانون من هجمات متزايدة

لينغا:

 

حذرت منظمة Release International من اتخاذ اتهامات باعتناق الهندوس ذريعة لمهاجمة المسيحيين في الهند.

يشكل المسيحيون أقل من خمسة في المائة من السكان في الهند ذات الأغلبية الهندوسية، وتحذر المنظمة من تعرضهم للهجوم بشكل متزايد مع تزايد نفوذ الحركة القومية الراديكالية، هندوتفا. تساوي أيديولوجية الهندوتفا الهوية الوطنية الهندية بكونها هندوسية، حيث يواجه كل من المسيحيين والمسلمين مضايقات متزايدة لأنهم ليسوا هنود حقيقيين

في هجوم وقع مؤخرًا على قرية في ولاية أوتار براديش، تعرض مسيحي يبلغ من العمر 23 عامًا للاعتداء من قبل حشد يحمل هراوات الخيزران وقضبان الصلب. أوتار براديش، الواقعة شمال الهند، هي واحدة من ثماني ولايات لديها قوانين لمكافحة التحول. هدد متشددون هندوس بقتل أناميكا غوتام ووالدها لقيامهم بما يسمى بالتحويلات القسرية. وقالت لصحيفة مورنينج ستار نيوز: "لقد كانوا مصرين على وجوب ذبحنا حتى الموت لتحويلنا الناس إلى المسيحية". "قلنا لهم أن لا أحد يقبل الإيمان المسيحي بسببنا، فالرب هو الذي يدعو الناس إليه، فهذا ليس جهدًا بشريًا". قالت إن مهاجميها ركلوها ولكموها ولمسوها بشكل غير لائق ومزقوا ملابسها.

كما تعرض والدها وشقيقها الأصغر وثلاثة من المتفرجين للضرب على أيدي الغوغاء الذين حاولوا إنقاذهم. عندما حاولوا إبلاغ الشرطة بالهجوم، تم تجاهل شكواهم وبدلاً من ذلك، تم تقديم شكوى مضادة ضدهم بسبب انتهاكهم المزعوم للسلم، والترهيب الجنائي، والتهم الناشئة عن مزاعم بأنهم حولوا هندوسيا سابقًا حضر اجتماعات الصلاة في منزلهم بالقوة. وقالت أناميكا إن الأسرة تعاني من "مضايقات مستمرة" وأن حياتهم لا تزال في خطر. ومع ذلك، فهي تثق في الله. وقالت: "بينما نمر على الطريق، يهددوننا أو يسيئون إلينا. لكنني أعلم أنه حتى لو كان العالم ضدنا، فإن الرب يقف إلى جانبنا. إنه أمين". 

Related

Share

Post a Comment

الفئة
علامات البحث