عشرات القتلى بهجوم لـ"داعش" على معسكر لقوات "سوريا الديمقراطية" في ريف الرقة الشرقي - مقالات
أحدث المقالات

عشرات القتلى بهجوم لـ"داعش" على معسكر لقوات "سوريا الديمقراطية" في ريف الرقة الشرقي

عشرات القتلى بهجوم لـ

أفادت وسائل إعلام سورية بسقوط عشرات القتلى جراء هجوم شنه مسلحو تنظيم "داعش" أمس الخميس، على معسكر لـ"قوات سوريا الديمقراطية" شرق بلدة الكرامة في ريف الرقة الشرقي.

وذكرت مصادر إعلامية أن مسلحي التنظيم نفذوا إعدامات بحق عدد من المدنيين جراء الهجوم، وذلك بعد تسللهم من المناطق الخاضعة لسيطرتهم إلى الضفة الشمالية المقابلة لنهر الفرات.

ناشطون- الرقة: نفذ تنظيم داعش عمليات اعدام ميدانية بحق العديد من المدنيين اثناء الهجوم الذي شنه يوم امس على مواقع قسد شرق بلدة الكرامة.

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

وادعى "داعش" أن الهجوم المزدوج الذي نفذته 4 مجموعات من مسلحيه أودى بأرواح 60 مقاتلا في "قوات سوريا الديمقراطية"، فضلا عن إعطاب 4 عربات عسكرية تابعة للقوات المشاركة في عملية "غضب الفرات"، وتم القضاء على أحد المهاجمين، فيما تمكن الباقون من العودة إلى معسكرهم.

من جانبها، نقلت وكالة "رويترز" عن نشطاء سوريون قولهم إن الاشتباكات التي اندلعت في المنطقة عقب تسلل الإرهابيين إليها أسفرت عن سقوط خسائر بشرية لا في صفوف مقاتلي "قسد" وحدهم، وإنما أيضا في النازحين المقيمين في مخيم يقع بمنطقة الكرامة.

وأفاد النشطاء أيضا بوجود مختطفين وأسرى لدى "داعش"، ولم يتضح بعد ما إذا كانوا مدنيين أم من مقاتلي "قوات سوريا الديمقراطية".

المصدر: وكالات

نادر عبد الرؤوف

روسيا اليوم

Related

Share

Post a Comment

الفئة
علامات البحث