بلدة في كولورادو ترفض إزالة نصب تذكاري مسيحي لقدامى المحاربين - مقالات
أحدث المقالات

بلدة في كولورادو ترفض إزالة نصب تذكاري مسيحي لقدامى المحاربين

بلدة في كولورادو ترفض إزالة نصب تذكاري مسيحي لقدامى المحاربين

لينغا:

 

رفضت بلدة في كولورادو إزالة نصب تذكاري للمحاربين القدامى بعد شكاوى من مجموعة مراقبة تعارض النصب التذكاري لأنه يتضمن رسالة مسيحية.

في العام الماضي، أقامت البلدة النصب التذكاري للمحاربين القدامى في مقبرتها الرسمية، وصممه المراهق مايكل كارلسون، الذي جمع حوالي 46000 دولار من التبرعات الخاصة للمشروع.

تضمن النصب التذكاري لوحة كتب عليها "عرضت قوتان فقط أن تموت من أجلك، يسوع المسيح والجندي الأمريكي. مات أحدهما من أجل روحك والآخر مات من أجل حريتك. نحن نكرم أولئك الذين جعلوا الحرية حقيقة".

حظي المشروع مؤخرًا باهتمام مؤسسة الحرية الدينية العسكرية، التي جادلت بأن النصب التذكاري يعد انتهاكًا للفصل بين الكنيسة والدولة.

أرسل معهد First Liberty، الذي يمثل بلدة النصب التذكاري، رسالة إلى رئيس MRFF ميكي وينشتاين يوم الاثنين، موضحًا أن البلدة ترفض إزالة النصب التذكاري.

تم التوقيع على الرسالة من قبل كبير مستشاري فيرست ليبرتي ستيفاني ن. تاوب ومحامي تاون أوف مونيومنت أندرو ريتشي، حيث أوضح الخطاب خلفية النصب التذكاري لقدامى المحاربين.

تقول الرسالة جزئيًا: "أمضى إيجل سكاوت مايكل كارلسون ما يقرب من عامين في جمع التبرعات الخاصة لنصب تذكاري لتكريم قدامى المحاربين مثل والده".

"إن رسائلكم واتصالاتكم العامة إلى وسائل الإعلام تسعى إلى الاستخفاف بجهود هذا الشاب البالغ من العمر 16 عامًا من سكان بلدة النصب"

Related

Share

Rating

0 ( 0 reviews)

Post a Comment

الفئة
خيارات أخرى
  • Recent
  • Popular
  • Tag
علامات البحث